Monday, 8 January 2018

الانتقال المتوسط - عديمة الفائدة


المتوسطات المتحركة: العوامل للنظر في البيانات المستخدمة في الحساب 13 تأخذ معظم المتوسطات المتحركة أسعار إغلاق الأصول المعينة وتدرجها في الحساب. وكنا نعتقد أنه من المهم أن نلاحظ أن هذا لا يحتاج دائما إلى أن يكون هو الحال. ومن الممكن حساب المتوسط ​​المتحرك باستخدام الفتح أو الإغلاق أو الارتفاع أو الانخفاض أو حتى المتوسط. على الرغم من وجود اختلاف بسيط بين هذه الحسابات عند رسمها على الرسم البياني، فإن الاختلاف الطفيف يمكن أن يؤثر على تحليلك. 13 العثور على الفترات الزمنية المناسبة 13 نظرا لأن معظم المؤسسات التجارية تمثل متوسط ​​جميع الأسعار اليومية المعمول بها، تجدر الإشارة إلى أن الإطار الزمني لا يحتاج دائما إلى أن يكون في أيام. ويمكن أيضا حساب المتوسطات المتحركة باستخدام الدقائق والساعات والأسابيع والشهور والأرباع والسنوات وما إلى ذلك. لماذا يهتم تاجر اليوم بكيفية تأثير المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما على السعر خلال الأسابيع القادمة من ناحية أخرى، سوف ترغب في إيلاء الاهتمام لمتوسط ​​50 دقيقة للحصول على فكرة عن التكلفة النسبية للأمن مقارنة بالساعة الماضية. وقد يستخدم بعض التجار متوسط ​​السعر خلال الدقائق الثلاث الماضية لقياس امتصاصه في الزخم القصير الأجل (13). لا يوجد متوسط ​​مضمون (13) كما تعلمون، ليس هناك شيء في الأسواق المالية مؤكد - وبالتأكيد ليس عندما يتعلق الأمر باستخدام المؤشرات التقنية . إذا ارتد السهم من دعم متوسط ​​كبير في كل مرة اقترب، ونحن جميعا أن تكون غنية. واحدة من العيوب الرئيسية لاستخدام المتوسطات المتحركة هي أنها غير مجدية نسبيا عندما الأصول تتجه جانبية، مقارنة مع الأوقات التي يوجد فيها اتجاه قوي. كما ترون في الشكل 1، فإن سعر الأصل يمكن أن يمر عبر المتوسط ​​المتحرك عدة مرات عندما يتحرك الاتجاه جانبيا، مما يجعل من الصعب اتخاذ قرار بشأن كيفية التجارة. ويعد هذا الرسم البياني مثالا جيدا على كيفية عدم وجود خصائص الدعم والمقاومة للمتوسطات المتحركة دائما .13 الرد على إجراءات السعر 13 سيعترف التجار الذين يستخدمون المتوسطات المتحركة في تداولهم بسرعة بأن هناك معركة بين محاولة جعل المتوسط ​​المتحرك متجاوبا للتغييرات في الاتجاه في حين لا يسمح لها أن تكون حساسة بحيث أنه يسبب التاجر إلى دخول أو الخروج قبل الأوان الموقف. يمكن للمتوسطات المتحركة على المدى القصير أن تكون مفيدة في تحديد الاتجاهات المتغيرة قبل حدوث خطوة كبيرة، ولكن الجانب السلبي هو أن هذه التقنية يمكن أن تؤدي أيضا إلى انحسار داخل وخارج الموقف لأن هذه المتوسطات تستجيب بسرعة كبيرة لتغير الأسعار. ولأن نوعية إشارات المعاملات يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا تبعا للفترات الزمنية المستخدمة في الحساب، يوصى بشدة بالنظر إلى المؤشرات التقنية الأخرى للتأكد من أي تحرك يتنبأ به المتوسط ​​المتحرك. (لمزيد من المعلومات عن المؤشرات المختلفة، انظر مقدمة التحليل الفني). 13 حذار من التأخر 13 لأن المتوسطات المتحركة هي مؤشر متخلف، سوف تحدث إشارات المعاملات دائما بعد تحرك السعر بما فيه الكفاية في اتجاه واحد للتسبب في المتوسط ​​المتحرك للرد. هذه الميزة المتخلفة يمكن أن تعمل في كثير من الأحيان ضد التاجر وتسبب له أو لها للدخول في موقف في الوقت المناسب على الأقل. على سبيل المثال، فإن الطريقة الوحيدة لمتوسط ​​متحرك قصير المدى للتجاوز فوق متوسط ​​متحرك طويل الأجل هو أن السعر قد تحرك مؤخرا أعلى - العديد من التجار سوف يستخدمون هذا التقاطع الصاعد كإشارة شراء. أحد المشاكل الرئيسية التي تنشأ في كثير من الأحيان هو أن السعر قد شهدت بالفعل زيادة كبيرة قبل عرض إشارة المعاملة. كما يمكنك أن ترى في الشكل 2، فجوة الأسعار الكبيرة يخلق إشارة شراء في أواخر أغسطس، ولكن هذه الإشارة في وقت متأخر جدا لأن السعر قد ارتفع بالفعل أكثر من 25 خلال الأيام ال 12 الماضية، وأصبحت استنفدت. في هذه الحالة، فإن الجانب المتخلف للمتوسط ​​المتحرك سوف يعمل ضد التاجر ومن المحتمل أن يؤدي إلى خسارة في التجارة. تحقق من القسم التالي من هذا البرنامج التعليمي للتعرف على استراتيجيات التداول التي تنطوي على المتوسطات المتحركة. 13 الشكل 13 13 معدل التحريك البسيط مشاكل استخدام المتوسط ​​المتحرك البسيط كأداة للتنبؤ: يتتبع المتوسط ​​المتحرك البيانات الفعلية، ولكنه يتخلف دائما عن الركب. المتوسط ​​المتحرك لن يصل أبدا إلى قمم أو وديان من البيانات الفعلية 1515 ينعم البيانات لا أقول لك كثيرا عن المستقبل ومع ذلك، هذا لا يجعل المتوسط ​​المتحرك عديمة الفائدة 151 تحتاج فقط أن تكون على بينة من مشاكلها. سليد دسكريبتيون أوديو ترانسكريبتيون لتلخيص، لمتوسط ​​متحرك بسيط أو متوسط ​​متحرك واحد، شهدنا بعض المشاكل مع استخدام المتوسط ​​المتحرك البسيط كأداة للتنبؤ. المتوسط ​​المتحرك هو تتبع البيانات الفعلية، ولكن متخلفة دائما وراء ذلك. المتوسط ​​المتحرك لن يصل أبدا إلى قمم أو وديان البيانات الفعلية 1515 ينعم البيانات، وأنه حقا لا أقول لك الكثير عن المستقبل، لأنه هو ببساطة التنبؤ فترة واحدة مقدما، ومن المتوقع أن تمثل أفضل قيمة للفترة المقبلة، فترة واحدة في وقت مبكر، لكنه لا اقول لكم أبعد من ذلك بكثير. وهذا لا يجعل المتوسط ​​المتحرك البسيط غير مجدية 151 في الحقيقة ترى المتوسطات المتحركة البسيطة التحليل الفني. مفيدة أو غير مجدية مرحبا هناك، بروترادرز التحليل الفني هو الأسلوب الأكثر انتشارا لتحديد اتجاه حركة السعر، الذي يقوم على مبادئ النهج البياني والإحصائي. تقريبا كل تاجر جديد يبدأ طريقه مباشرة من دراسة الإنشاءات البيانية على بيانات الأسعار التاريخية، وتحليل المؤشرات الرياضية المختلفة، والاتجاهات، وشخصيات فنية مختلفة وأنماط. لماذا بالتحليل الفني بالضبط في المقام الأول، ترتبط شعبية هذا التحليل مع تطور هائل من التداول عبر الإنترنت، ومجموعة واسعة من منصات التداول، مثل بروترادر، والتي تقدم مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية المختلفة. وعلاوة على ذلك، فإن هذه المؤشرات متنوعة جدا بحيث يمكن للمبتدئين تطوير استراتيجية التداول الخاصة به لأي صك. عادة، تقسم المؤشرات الفنية إلى عدة أنواع: 1. مؤشرات الاتجاه. وكما يوحي الاسم، تستخدم هذه المؤشرات لتحديد الاتجاهات واتجاهاتها. المؤشرات الأكثر انتشارا - المتوسطات المتحركة أو ما. عيب كبير من ما هو أنهم متخلفون عن السعر، مما يدل على اتجاه واضح بالفعل (بصريا). ومع ذلك، يمكن حل مثل هذا العيب واضح باستخدام أنواع مختلفة من ما (بسيطة، الأسية، الخطي المرجح)، فضلا عن الاستخدام المتزامن ل ما مع فترات المتوسط ​​المختلفة. تفسير آخر للمتوسطات المتحركة - هو مختلف مؤشرات التذبذب (ماسد، مذبذب رهيبة)، والتي تقوم على الفرق بين المتوسطات المتحركة لفترات مختلفة. 2. مؤشرات الزخم (الزخم، مؤشر القوة النسبية معدل التغير (روك)). تقيس هذه المؤشرات قوة وسرعة تقلبات الأسعار، وكذلك تشير إلى ما إذا كان الصك المتداول في ذروة الشراء أو ذروة البيع. على سبيل المثال، يظهر الرسم البياني اليورو مقابل الدولار الأميركي بديلا عن استخدام هذه المؤشرات. على وجه الخصوص، يتم تعيين مؤشر القوة النسبية مع فترة الحساب من 9 أيام، وأيضا مؤشر روك مع فترة 50 يوما. يتم اختيار هذه المعلمات بشكل فردي لكل أداة وكل إطار زمني. 3. مؤشرات حجم التداول (على مستوى الميزانيات)، المجلد، لمحة عن السوق، مؤشر التراكم والتوزيع (أد) 4. مؤشرات التقلب (الانحراف المعياري، التقلبات التاريخية، أتر، البولنجر باند) 5. مؤشرات الدعم والمقاومة (فيبوناتشي (غان غريد، غان نيتورك، بيفوت بوينتس دراوينغ تولس) يجب أن نلاحظ بالتفصيل المهم، أن جميع المؤشرات الفنية لا يمكن التنبؤ بحركة الأسعار المستقبلية، لأنها مبنية على البيانات الموجودة بالفعل، فهي تعطي تقييما لحالة السوق الحالية، لذلك ، قبل تنفيذ التجارة، تحتاج إلى إنشاء نظام التداول أو استراتيجية مع قواعد محددة بدقة للدخول في الموقف، والخروج من الموقف، وحجم الموقف، الخ ملامح بناء نظام التداول وتتكون عملية عمل التجار بأكملها من أربع مراحل : المراقبة والتحليل والحساب وصنع القرار، ولكن تنظيم هذه العملية يرتبط ارتباطا مباشرا بإنشاء نظام التداول، والسؤال هو ما هو نظام التداول ببساطة، هو مجموعة من المؤشرات (الصكوك) التي ترصد حالة السوق، ونقل المعلومات الواردة (السعر أو بيانات مؤشر آخر) إلى إشارات مفهومة للتاجر. وبناء على هذه الإشارات، يتخذ التاجر قرارا بشأن فتح (إغلاق) الموضع. وفي هذا الإطار، تكون الأنظمة التجارية من نوعين عامين: الاتجاه التالي ومتوسط ​​العائد (أو الارتداد إلى المتوسط). كل من هذه النظم يعمل على مناطقها، وعادة لا يعمل على الآخرين. وينبغي أن يكون مفهوما أن النظم التجارية العالمية التي تعمل في الوقت نفسه على الاتجاه وعلى الشقة غير موجودة. على سبيل المثال، يتيح النظر في النظام الذي يكسر القناة المسطحة التي تم إنشاؤها على الدورة الآسيوية. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أكثر فعالية على أزواج العملات الرئيسية (غبوسد، يوروس)، والتي لا ترتبط مباشرة بالعملات الآسيوية (الين واليوان والدولار السنغافوري). ترتبط خصوصية هذه الاستراتيجية مع مختلف المناطق الزمنية من التبادلات، وكذلك مع عدد من المشاركين في هذه التبادلات، التي توفر مستوى معين من السيولة. لنقول، أنه خلال الجلسة الأوروبية، سيولة وحجم التداول أعلى من حجم التداول في آسيا، وحجم التداول في الجلسة الأمريكية يتجاوز حجم التداول في أوروبا. يذكر ان المراكز التجارية الرئيسية خلال الدورة الاسيوية هى طوكيو وسنغافورة وشانغهاى واستراليا. والمشاركون الرئيسيون هم البنك المركزي والمنظمات التجارية التي تتبادل أرباحها بالدولار بالعملة الوطنية. وتتمثل إحدى جلسات الجلسة الآسيوية في السيولة وحجم التداول، حيث يصبح السوق في كثير من الأحيان رقيقا ويمكن للبنوك الكبيرة أن تتحرك السعر إلى المستويات الرئيسية، أو إلى مستويات وقف الخسارة للمشاركين الآخرين. يتم تخصيص مناطق الدورة الآسيوية أدناه على الرسم البياني لزوج العملات غبوسد (بما في ذلك التقاطع مع الجلسة الأوروبية). استراتيجية التداول الأكثر شعبية - هو اختراق من هذا النطاق. مجال البحث لهذه الاستراتيجية كبير جدا: التداول في اتجاه المتوسطات المتحركة الأعلى (حسب الاتجاه) أو العكس بالعودة إلى ما (الاستراتيجية التصحيحية) مدخل إلى الموقف بالنظر إلى مستوى معين من التقلب (أتر) خذ الربح ووقف الخسارة يمكن أن يعتمد على حجم النطاق المحدد (على سبيل المثال، 60-70 من النطاق)، ومستويات مختلفة من مقاومة الدعم، والتقلب والوقت (توقف الوقت) الخ يمكن الانتهاء من نظام التداول النهائي فقط باعتبارها فكرة ، ولكن اختيار المعلمات، والانتهاء تحت نمط التداول الخاصة بك لا تزال هناك حاجة من أجل فهم كامل كيف يعمل. في المقام الأول، عليك أن تقرر أي نظام تريد تطوير (الاتجاه التالي، يعني انعكاس)، تعيين الإطار الزمني، واختيار المؤشرات اللازمة. على سبيل المثال، إذا كنت تخطط لإنشاء نظام الاتجاه، أول شيء ستحتاج إليه هو مؤشرات وأدوات الرسم من أجل تحديد الاتجاه، وقوتها ومدة. هذا الاتجاه، كما نعلم بالفعل، يمكن تعريفه باستخدام المتوسطات المتحركة أو مؤشرات التذبذب. يمكنك أيضا بناء قناة سعرية من خطوط الاتجاه المنحدرة، والتجارة على حدودها مع مراعاة مستويات الدعم والمقاومة كمناطق انعكاس محتملة. واحدة من الأخطاء الشائعة التجار هو استخدام مؤشرات مختلفة على الرسوم البيانية السعر ومحاولة رؤية بعض الأنماط على بيانات هذه المؤشرات على مراحل السوق المختلفة. هذا النهج خاطئ تماما يجب عليك عدم تحديد إشارات استنادا إلى المؤشرات، ولكن يجب اختيار المؤشر بواسطة إشارات. أولا، تحتاج إلى اختيار منطقة التداول (على سبيل المثال الاتجاه)، ثم لتحليل هذه المنطقة في التفاصيل من أجل تحديد بداية ونهاية الاتجاه، فضلا عن الأماكن الممكنة للدخول إلى مراكز التداول. وبصفة عامة، تحتاج إلى فهم جميع النقاط الرئيسية التي يجب أن يشير إليها المؤشر المحدد فيما بعد. وبالتالي، وضع بعض المؤشرات على الرسم البياني، يجب أن نفهم مقدما، ما سوف تظهر لك. تظهر الصورة أدناه رسم بياني يشير إلى اتجاه تصاعدي (مروحة من المتوسطات المتحركة مع فترات متوسط ​​مختلفة تشير إلى ذلك)، واتجاه هبوطي مرئي: على الرسم البياني التالي يمكنك أن ترى نفس ما ولكن مع مؤشرات إضافية يمكن استخدامها لتقييم ما إذا كان الأصل مبالغ فيه أو ذروة البيع. الأخطاء الرئيسية في التحليل الفني بعد إنشاء نظام التداول، يبدأ التاجر بإطلاقه في الوقت الحقيقي، مع الثقة أو الأمل في تحقيق ربحية أعلى. ولكن، كما يحدث في كثير من الأحيان، يتلقى واحد وقف الخسارة بعد آخر. لذلك، فمن الضروري فهم أسباب مثل هذه الإخفاقات والأخطاء التي ارتكبت عند تصميم النظام أو خلال التداول في الوقت الحقيقي. دعونا ننظر إلى الأخطاء الرئيسية للتحليل الفني: 1. السمات النفسية الفردية للتاجر: الصبر والقدرة على الانتظار للنقطة الصحيحة للدخول وضع أنواع الصحيحة من أوامر (الحد أو السوق)، مع الأسعار الصحيحة والموقف اللازم مبلغ محاولة للفوز الخسائر بدلا من متابعة للخطة. 2. الآراء الذاتية للتخطيط الصحيح: خطوط الاتجاه وقنوات الدعم وخطوط المقاومة بشكل صحيح تكوين المعلمات مؤشر لأصل محدد والإطار الزمني. 3 - استخدام عدد مفرط من المؤشرات المختلفة التي تعطي إشارات متضاربة، وتتدخل في اتخاذ قرار مناسب. 4. باكتستينغ غير صحيحة للنظام: عدد كاف من الصفقات انخفاض عامل الربح المفرط الأمثل للمؤشرات على البيانات التاريخية، أي نظام المناسب. معيار غير رسمي عند اختبار النظام هو الحد الأدنى لعدد الصفقات من 250-300 أو أكثر، فمن المستحسن أن توزيع الصفقات (موقف طويل أو قصير) ستكون متساوية تقريبا. مقياس آخر مهم يتم تجاهله من قبل التجار الجدد هو عامل الربح الذي يحسب كنسبة من إجمالي الربح إلى الخسارة الإجمالية. وكلما ارتفعت قيمة المؤشر، كلما زادت ربحية النظام، من المهم تقييم عامل الربح على مدى فترة أطول من الاختبار (سنة واحدة أو أكثر). بشكل غير رسمي ويعتقد، إذا كان عامل الربح أكبر أو يساوي 2، ثم يمكن استخدام النظام في وضع الوقت الحقيقي. على سبيل المثال، الربح الإجمالي من قبل الاستراتيجية هو 145 000، والخسارة الإجمالية هي 67 500، وبالتالي فإن عامل الربح سيكون 145 00067 500 2،15. 5. تغيير نظام التداول الخاص بك خلال التداول الحقيقي دون اختبارات سابقة. التحليل الفني: إيجابيات وسلبيات كما سبق ذكره، ويستند التحليل الفني كله على عدة مبادئ، وهي: ذاكرة البحث في السوق من أنماط السعر المتكررة، والرسوم البيانية، ومستويات الدعم والمقاومة تقوم على هذا المبدأ. تحليل الحشد. يعمل صناع السوق ضد الحشد يغلقون مواقعهم الضخمة عن طريق المضاربين الصغار. يتم إنشاء الخداع باستخدام لقطات كاذبة من الأسعار، مما يدل على استمرار هذا الاتجاه. على أساس هذا المبدأ نشأ نوع آخر من التحليل - التحليل الحجمي أو التداول من خلال تحليل حجم وفتح الفائدة. واستنادا إلى هذه المبادئ، أنشأ العديد من التجار أنظمة التداول المربحة. ويبدو أن علينا أن نجد بعض المؤشرات الجيدة وسوف تكون مضمونة الربح، ولكن التحليل الفني لديه بعض العيوب: مؤشرات لا يمكن التنبؤ المسار المستقبلي للأسعار، فإنها تعطي فقط تقييما للتحليل الفني الوضع الحالي ليس لديها المرونة. يجب على المتداول أن يحدد مجموعة من المؤشرات ومعلماتها تحت كل أصل. قواعد وبرنامج إحالة الاتفاق اتفاقية برنامج الإحالة تتم الموافقة على اتفاقية برنامج الإحالة (المشار إليها من الآن فصاعدا بالاتفاق، اتفاقية الإحالة) بين بتمك (المشار إليها من الآن فصاعدا باسم الشركة) وشريك الإحالة (المشار إليه فيما يلي باسم شريك الإحالة أو الشريك). شروط وأحكام هذه الاتفاقية ملزمة للشركة ولشريك الإحالة. يتضمن الاتفاق جميع الشروط والأحكام التي تنظم العلاقات بين الشركة وشريك الإحالة. يدخل الاتفاق حيز التنفيذ بمجرد أن تسجل سجلات الشريك الإحالة على الموقع الرسمي لشركة بتمك ويبقى ساري المفعول حتى انتهاء الاتفاقية. يرجى ملاحظة أن الشركة تحتفظ بالحق في مراجعة أو تعديل أو تغيير أو إزالة بنود الاتفاقية في أي وقت وفقا لتقديرها الخاص. يرجى مراجعة شروط وأحكام هذه الاتفاقية بشكل دوري على الموقع الإلكتروني للشركة. تحتفظ الشركة بالحق في رفض تسجيل أي كيان أو شخص في برنامج الإحالة بتمك بما في ذلك حالة إذا كان هذا الكيان هو الشخص المشتبه في الأنشطة الاحتيالية تقديرها الخاص. 1. الشروط العامة 1.1. توافق الشركة وشريك الإحالة على الالتزامات بموجب الاتفاقية وقبولها. 1.2. يتعهد شريك الإحالة بالحقوق والالتزامات المنصوص عليها فيما يلي. يوافق شريك الإحالة على اكتساب المستخدمين للشركة التي تعمل باسمه. 1.3. يقر شريك الإحالة بأن جميع المستخدمين المكتسبين للشركة هم عملاء الشركة. 1.4. تمت كتابة الاتفاقية باللغة الإنجليزية. ويجوز للشركة أن توفر لترجمة الاتفاقية إلى اللغة المطلوبة عند الطلب. يجب أن تكون النسخة الإنجليزية من هذه الاتفاقية ذات أهمية مسبقة. قد يتم توفير الترجمة فقط من أجل راحة المخفف. 1.5. لتصبح شريك إحالة يجب على المستخدم: 1.5.1. سجل على موقع الشركة PROTRADER. ORG. 1.5.2. بعد التسجيل على الموقع الرسمي بتمك يتلقى الشريك الإحالة رابط الإحالة الفردية الفردية التي تتوفر في ملف تعريف المستخدم. 1.6. وللشركة الحق في طلب تأكيد أي معلومات يقدمها شريك الإحالة أثناء التسجيل. 1.6.1. عندما تتغير المعلومات التي يقدمها شريك الإحالة أثناء التسجيل، يجب على شريك الإحالة إبلاغ الشركة عن هذه التعديلات وطلب من الشركة تحديث البيانات. 1.7. بعد أن يقبل شريك الإحالة بنود وشروط الاتفاقية، يحق لشركة هيش أن: 1.7.1. القيام بحملات إعلانية لصالح الشركة. 1.7.2. تقديم حملات تسويقية وإعلانية بهدف اكتساب عملاء جدد للشركة، بشرط أن تكون هذه الأحداث قانونية في البلد الذي تتم فيه. 1.7.3. تزويد العملاء بالمعلومات اللازمة عن الشركة، بما في ذلك معلومات الاتصال بالشركة، وكذلك الشروط العامة للخدمات المقدمة. 1.7.4. يحق لشريك الإحالة استخدام المواد الترويجية التي يقدمها ممثلو الشركة، وهي: لافتات، وروابط نصية، وصفحات مقصودة، وما إلى ذلك. يجوز لشريك الإحالة استخدام لافتات مع شعار الشركة التي تقدمها بتمك ورابط إحالته الشخصية. 2. حقوق والتزامات شريك الإحالة 2.1. من خلال التسجيل على الموقع الرسمي بتمك يؤكد شريك الإحالة أن هيش يقبل جميع الشروط والأحكام المنصوص عليها في هذه الاتفاقية. يقر شريك الإحالة بأن للشركة الحق في تعديل شروط وأحكام الاتفاقية من جانب واحد. 2.2. يوافق شريك الإحالة على اكتساب عملاء جدد للشركة وفقا للشروط والأحكام الحالية التي حددتها الشركة. 2.3. يقبل شريك الإحالة البنود والشروط المتعلقة بسحب الأموال والعمولات المحملة المحددة في اتفاقية العميل. 2.4. يحظر على شريك الإحالة استخدام أي أساليب احتيالية مثل التهديد والابتزاز وما إلى ذلك لجذب عملاء جدد للشركة. 2.5. والشريك الإحالة ملزم للتعرف على الخدمات التي تقدمها الشركة من تلقاء نفسه وإبلاغ العملاء هيش اكتسبت الذهاب للحصول على تغييرات هامة في الوقت المناسب. 2.6. ويتعين على شريك الإحالة أن يحذر العميل من مخاطر تداول العملات في سوق الصرف الأجنبي. 2.7. ويتعين على شريك الإحالة حل المشاكل التي قد يواجهها العميل أثناء تداوله في سوق الصرف الأجنبي. في حالة عدم تحقيق شريك الإحالة لحل المشاكل المذكورة أعلاه من تلقاء نفسه، فإن شريك الإحالة ملزم بالاتصال بالشركة وتمثيل التفاصيل اللازمة. 2.8. لا يقدم شريك الإحالة أي توصيات أو نصائح للعميل تتعلق بعمليات التداول في السوق. لن تكون الشركة مسؤولة عن عواقب هذه التوصيات والمشورة 2.9. لا يسمح لشريك الإحالة بإجراء عمليات التداول على حساب العميل الذي حصل عليه. 2.10. يحظر على الشريك الإحالة الحصول على عائدات الإحالة من حساباته الخاصة وتلك التي يملكها أقاربه المقربون في حالة إذا كان الشريك فردا وكذلك من الحسابات الخاصة للمؤسسين أو حسابات أقاربهم في حالة ما إذا كان الشريك كيان قانوني. 2.11. في حالة اكتشاف أن شريك الإحالة يستخدم وثائق من أطراف ثالثة بهدف الحصول على عائدات الإحالة، يحق للشركة منع جميع هذه الحسابات بما في ذلك الحساب الشخصي لشريك الإحالة هذا دون أي حق في التجديد الإضافي. 2.12. يجب على شريك الإحالة عدم الكشف عن المعلومات الواردة من الشركة خلال فترة التعاون والبيانات الواردة في الاتفاقية إلى أي طرف ثالث. 2.13. يحظر على شريك الإحالة استخدام الأنواع التالية من الإعلانات: 2.13.1. الإعلان على مواقع الويب التي تتناقض مع قوانين البلد الذي يوجد فيه شريك الإحالة. 2.13.2. الإعلان على المواقع التي يتعارض محتوىها مع التشريع الحالي أو الأخلاق أو النظام العام أو حسن النية أو التشهير أو العدوانية أو الفاحشة أو الهجومية أو العنيفة أو التحريض على العنف أو العنصرية أو كراهية الأجانب أو بشكل عام وهو غير قانوني أو ينتهك حقوق الأشخاص السلامة الأخلاقية الجسدية و الأخلاقية. 2.13.3. البريد المزعج البريدية. 2.13.4. الإعلان مع المعلومات الكاذبة الواردة. 2.13.5. أي إعلانات أخرى قد تؤثر على مصداقية أو سمعة الشركة أو أي أساليب تسويقية أخرى غير شريفة. 2.14. يحظر على الشريك الإحالة تنظيم علاقات نقدية مع العملاء (بما في ذلك تلقي الأموال أو الدفع أو البطاقات المصرفية، وما إلى ذلك). 2.15. يشهد شريك الإحالة ويوافق على أنه يجب أن يتصرف وفقا لجميع القوانين المعمول بها لمكافحة غسل الأموال. 2.16. ويتعين على شريك الإحالة إبلاغ العميل بالحاجة إلى حماية أمان وسرية الحساب ومعلومات تسجيل الدخول وضرورة عدم الكشف عن هذه المعلومات لأي أطراف ثالثة. لن تكون الشركة مسؤولة عن الاستخدام غير المصرح به لمعلومات حساب العميل من قبل أي طرف ثالث. 2.17. ويكون شريك الإحالة مسؤولا عن دقة استمارة تسجيل العميل وأصالة البيانات المقدمة من قبل العميل. 2.18. يسمح الشريك الإحالة للشركة باستخدام معلومات الاتصال المقدمة خلال التسجيل، مثل عنوان البريد الإلكتروني وغيرها من المعلومات المحددة من أجل إرسال الرسائل والمقترحات. 2.19. يوافق شريك الإحالة على أن الشركة قد تنهي من جانب واحد وتغيير بنود وشروط الاتفاقية دون أي توضيحات. 2.20. لا يحق لشريك الإحالة: نشر أي تعليقات سلبية (مقالات أو رسائل) تتعلق بالشركة في أي صحف أو مجلات أو دوريات أخرى أو مدونات أو منتديات إنترنت أو موارد ويب أخرى قد تؤثر على مصداقية الشركة أو سمعتها. إذا كان شريك الإحالة يستخدم موارد الويب الخاصة به من أجل جذب العملاء إلى الشركة، فإن محتوى المورد على شبكة الإنترنت فيما يتعلق بالشركة يجب أن تتم الموافقة عليها من قبل الشركة. 2.21. إذا اكتشفت الشركة أن شريك الإحالة قد شارك في الأنشطة الموضحة في البند 2.20 من الاتفاقية، يحق للشركة رفض طلب شريك الإحالة لسحب الأموال ومنع حسابه، وكذلك إبلاغ السلطات التنظيمية للولاية القضائية من شريك الإحالة. 2.22. يحظر على الشريك الإحالة استخدام العلامات التجارية بتمك بأي شكل من الأشكال أو الطريقة أيا كان، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الكلمات بتمك مكتوبة بأي طريقة ممكنة (بما في ذلك مع الأخطاء المطبعية، ومسافات، وعلامات، والرموز أو بأي طريقة أخرى). ويشمل هذا الاستخدام الممنوع للعلامات التجارية بمك استخدام هذه العلامات التجارية في إعلانات الإحالة أو في أي جزء منها، في عنوان ورل المعروض في عنوان ورل المقصود. 2.23. يجب على شريك الإحالة التعامل مع أطراف ثالثة فقط كعميل للشركة. لا يجوز لشريك الإحالة استخدام اسم الشركة أو شعار الشركة أو غير ذلك في أي مكان، بما في ذلك المواد الترويجية، والبطاقات الورقية وبطاقات العمل، والإعلانات والمنشورات دون موافقة مسبقة من الشركة، باستثناء الحالة الموضحة في الفقرة 1.8.4. من الاتفاق. 2.24. يحترم شريك الإحالة سرية أعمال الشركة ويحظر عليه الكشف عن أي معلومات سرية أو أي معلومات تتعلق بأعمال الشركة لمدة خمس سنوات بعد إنهاء أو إلغاء الاتفاقية. 2.25. يضمن شريك الإحالة الأداء الدقيق للالتزامات المذكورة أعلاه. 3. حقوق والتزامات العملاء المكتسبة 3.1. يعتبر المستخدم الذي حصل عليه شريك الإحالة بعد تسجيله على الموقع الرسمي لشركة بتمك من خلال اتباع الرابط الفريد لشريك الإحالة. 3.2. يعتبر العميل هو المكتسب من قبل شريك الإحالة بشرط ألا يكون العميل مسجلا سابقا كعميل للشركة. 3.3. لا يحق لشريك الإحالة إحالة أقاربه المقربين في حالة ما إذا كان شريك الإحالة من الأفراد أو الأقرباء المقربين من المؤسسين في حالة ما إذا كان شريك الإحالة كيانا قانونيا. لا يحق لشريك الإحالة الرجوع إلى حساباته الخاصة. 3.4. الحساب الذي يملكه شريك الإحالة وتلك التي يملكها أقاربه المقربون إذا كان الشريك فردا، فضلا عن الحسابات الخاصة للمؤسسين أو حسابات أقربائهم المقربين إذا كان الشريك كيانا قانونيا لا يعتبر من تلك الشريكات الإحالة اكتسب. 3.5. الحسابات التي يتم تسجيلها من قبل شريك الإحالة نفسه من أجل الحصول على المال من خلال وسائل غير شريفة لا تعتبر تلك التي اكتسبها شريك الإحالة. في حالة اكتشاف هذا الانتهاك للشروط والأحكام يحق للشركة إنهاء الاتفاقية ومنع حساب شريك الإحالة. 3.6. ولا يعتبر شريك الإحالة نفسه أو أقاربه أو أي أطراف أخرى تابعة له عملاء مكتسبين من قبل شريك الإحالة. في حالة تطابق أي بيانات لشريك الإحالة مع البيانات المقدمة من قبل أي عميل مكتسب (مثل بيانات الهوية والعنوان ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني وعنوان إب وما إلى ذلك)، لا يعتبر هذا العميل العميل المكتسب، من قائمة الشركاء الإحالة. وفي مثل هذه الحالة لن يتم دفع عائدات الإحالة الممنوحة لهذا العميل. 3.7. وإذا كان عنوان إب الخاص بالعميل هو نفس عنوان شريك الإحالة، فيجب اعتباره منتسبا ولن يتم دفع عائدات الإحالة الممنوحة لهذا العميل. 4. حقوق والتزامات الشركة 4.1. في حالة فشل شريك الإحالة في تنفيذ أي التزامات بموجب الاتفاقية، يحق للشركة إنهاء هذه الاتفاقية. 4.2. تحتفظ الشركة بالحق في اتخاذ إجراءات قانونية ضد شريك الإحالة في حالة محاولة شريك الإحالة للتلاعب بالشركة و الشركة منصة التداول الملكية و إساءة استخدام برنامج الإحالة. تحتفظ الشركة بالحق في حجب وخصم من أي دفع إلى شريك الإحالة في حالة هذا التلاعب و سوء المعاملة. 4.3. وتحتفظ الشركة بالحق وفقا لتقديرها الخاص في رفض تسجيل أي كيان أو شخص إلى شريك الإحالة، بما في ذلك القضية إذا كان هذا الكيان متورطا في أنشطة احتيالية. 4.4. إذا ظهر أن شريك الإحالة ينتمي إلى إحدى الفئات الموضحة في الفقرة 4.3 يحق للشركة إنهاء الاتفاقية ومنع حساب شريك الإحالة. 4.5. إذا كان أي نشاط يقوم به شريك الإحالة مخالف للقانون الدولي والأخلاق والنظام العام وحسن النية وما إلى ذلك، يحق للشركة إنهاء الاتفاقية ومنع حساب شريك الإحالة. 4.6. تدفع الشركة عائدات الإحالة إلى شركاء الإحالة بعد أن تتلقى الشركة مدفوعات لرخصة البرمجيات المدفوعة من قبل العملاء المستحوذ عليهم. 4.7. يجب على الشركة توفير البرامج المدفوعة من قبل المستخدم المكتسب بعد أن تم تنفيذ الدفع. 4.8. سوف تمكن الشركة العملاء من القيام بعمليات التداول باستخدام برنامج بتمك من خلال تزويدهم بتسجيلات الدخول وكلمات السر إلى محطة التداول. 4.9. تحتفظ الشركة بسجلات لجميع عمليات التداول التي يقوم بها العملاء. 4.10. في حالة فشل شريك الإحالة في تنفيذ أي التزامات بموجب هذه الاتفاقية، يحق للشركة استبعاد العملاء من قائمة العملاء التي حصلوا عليها. 4.11. الشركة مسؤولة عن حسابات إيرادات الإحالة. في حالة رغبة شريك الإحالة في التحقق من الحسابات، يجوز لشريك الإحالة أن يطلب من عملاءه تقديم البيانات اللازمة. يجب على الشركة عدم تزويد شركاء الإحالة ببيانات الدفع الخاصة بالزبائن. 4.12. وتوافق الشركة على دفع عائدات الإحالة إلى شريك الإحالة وفقا للتذييل 1 من هذه الاتفاقية. 4.13. وتحدد الشركة طريقة حساب إيرادات الإحالة وفقا لتقديرها الخاص. 4.14. في حالة ما إذا كانت الإيرادات محملة على الحسابات المزعومة المزعومة، تحتفظ الشركة بالحق في إلغاء الإيرادات من هذه الحسابات واستبعاد شركاء الإحالة من برنامج الإحالة. 4.15. ولا يتحمل أي طرف من الطرفين المسؤولية عن الإخفاق الكامل أو الجزئي في الوفاء بالتزاماته في حالة ما إذا كان هذا الإخفاق ناجما عن أعمال الله (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الزلازل أو الكوارث الطبيعية الأخرى أو الحرب أو غيرها من العمليات العسكرية والحصار والحكومة واللوائح، وغير ذلك من الظروف الاستثنائية التي لا يمكن تجنبها خارجة عن سيطرة أي طرف). 4.16. وبموجب الظروف المذكورة أعلاه، فإن الطرف الذي يفشل في الوفاء بالتزاماته ملزم بإبلاغ الطرف الآخر بإخطار كتابي في غضون خمسة أيام عمل من لحظة بدئه ووقفه. التذييل 1. حساب إيرادات الإحالة تدفع الشركة نسبة شريك الإحالة بالمبلغ من 10 إلى 30 من مدفوعات ترخيص البرامج التي يقوم بها العملاء الذين حصلوا عليها من قبل شريك الإحالة. يتم احتساب ما يعادل إيرادات الإحالة المذكورة أعلاه فورا بمجرد أن يدفع العميل المكتسب للبرامج ويعرض في ملف المستخدم للعميل على الموقع الرسمي لشركة بتمك. تدفع الشركة لشريك الإحالة نسبة معينة من 10 إلى 30 من مدفوعات ترخيص البرنامج. يتم تحديد هذه النسبة من قبل إجمالي عدد العملاء المكتسبين للشركة من قبل شريك الإحالة. يتم احتساب النسبة وفقا للجدول المرفق أدناه. ويتم احتساب قيمة عائدات الإحالة على أساس شهري وتحسب خلال الأيام العشرة الأولى من كل شهر تقويمي. أي مدفوعات أخرى ممكنة فقط في حالة إذا وافقت الشركة وشريك الإحالة على ذلك في اتفاق التعديل. إجمالي عدد المستخدمين الذين اجتذبتهم نسبة عائدات الإحالة

No comments:

Post a Comment